منتديات ثانوية العروبة

هاد المنتدى للمراهقين وبس

أهلا وسهلا بكم في منتديات ثانوية العروبة للبنات في مدينة ادلب

    هل تريد زوجة ؟؟؟ أعطها كوب من الحب..

    شاطر
    avatar
    أسيرة الغرام

    انثى

    الدلو عدد المساهمات : 18
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ الميلاد : 03/02/1990
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : الطبخ

    هل تريد زوجة ؟؟؟ أعطها كوب من الحب..

    مُساهمة  أسيرة الغرام في الإثنين 06 يوليو 2009, 11:19 pm

    إن كنت تريدها متهيئة دائماً لك وبكل الأوقات، وتحبك بكل ما في الكلمة من صدق، تريدها راغبة لك حتى النخاع, كن على ثقة أن الأشياء الصغيرة معها تحدث تغييراً كبيراً. فليس بالضرورة أن تفعل أشياء كبيرة لتنال حبها ورضاها، بالعكس إن الأشياء الصغيرة المتتالية تحدث فرقاً كبيراً لدى المرأة، ربما يسهل على الرجال القيام بأشياء مرة أو مرتين ثم يتوقفون ويهملون القيام بالأشياء الصغيرة التي هي ضرورية لتشعر المرأة بالرضا في العلاقة.



    يرى العديد من علماء الاجتماع أن المرأة تحتاج إلى أن يدرك الرجل ما تحتاج إليه المرأة لتشعر بأنها محبوبة، ويقول المختصون إن عليك أن تتخيل أن للمرأة خزان حب يشبه خزان الوقود في السيارة، وهو يحتاج إلى أن يُعبّأ مرة بعد مرة. والقيام بفعل أشياء صغيرة مرة بعد مرة هو سر تعبئة خزان الحب لدى المرأة.



    إليك عزيزي الرجل بعض النصائح لكي تكسب زوجتك حبك، وتكون معبودها لو أن الله سمح للإنسان بعبادة الإنسان:



    في كل يوم ببراعتك أعطها كوباً من الحب على طريقتك الخاصة، عليك مثلاً أن تفاجئها بملحوظة حب أو شعر على المرآة مثلا بعد خروجك أو على الباب، أو في أي مكان سهل أن تراه إن كانت نائمة وقت خروجك من البيت، أما إن كانت قد استيقظت فاجعل أول نهارها بكلمات لطيفة تنم عن حبك وشغفك بها، وقبّلها عند خروجك، وقل لها بأنك ستشتاق إليها، هذا لا يكفي، عندما تصل إلى العمل أو أثناء العمل اتصل بها للاطمئنان عليها، وأخبرها بشوقك وحبك لها.



    عليك ألاّ تنسى أن تأخيرك عن موعد رجوعك للبيت يزعجها جداً، وإن لزم الأمر للتأخير اتصل بها، وأخبرها بأنك ستتأخر اليوم وعلل ذلك لها، وغازلها إن لزم الأمر، بينما عليك عند العودة إلى البيت أن تحاول أن تجدها قبل كل شيء، وضمّها فالضم بالنسبة للمرأة يعني لها الشوق ويعطيها الطمأنينة.


    عليك عزيزي أن تدرك أمراً هاماً لا يقل أهمية عما أوردناه سابقاً، وهو أن تهتم بالمناسبات العامة، والخاصة فعليك مثلاً أن تحضر لها زهوراً كمفاجأة وخصوصاً في المناسبات الخاصة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 أغسطس 2018, 5:07 pm