منتديات ثانوية العروبة

هاد المنتدى للمراهقين وبس

أهلا وسهلا بكم في منتديات ثانوية العروبة للبنات في مدينة ادلب

    كيف تسعدين زوجك؟..نصائح مفيدة ؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    عاشقة

    انثى

    القوس عدد المساهمات : 19
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ الميلاد : 12/12/1996
    تاريخ التسجيل : 05/07/2009
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الرسم

    كيف تسعدين زوجك؟..نصائح مفيدة ؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة  عاشقة في الأحد 05 يوليو 2009, 12:25 pm

    []
    السلام عليكم اخواني واخواتي...


    هذا موضوع طبعا يخص كل أمرأه محبه لحفاظ بيتها
    وأسرتها من الشتات او التجات(الخلافات)
    وذلك عن طريق السياسه وهي سيايه المرأه للرجل
    ولكل امرأه سياسه ونمط وتعامل واسلوب
    مختص لها للتعامل مع زوجها ورب اسرتها.............
    هذا قليل من النصائح التي تجعلك تحافظين على رب اسرتك
    والوعد مني ان اقدم الكثير لما هو مفيد لكي ولنا...



    واتمنى انه تعجبكم هذه النصائح




    كيف تجعلين زوجك أسعدزوج بالعالم!!؟؟


    إذا اردت أن يعرف زوجك أنه عزيز وغال، عليك ان تقولي له أحبك، فهويريد ان يسمع ذلك منك دائما، ويمكنك ايضا ان تفاجئيه بأن تقدمي له هدية بسيطة أوشيئا كان يبحث عنه وينوي شراءه مثل أداة صيد جديدة أو ولاعة أو ربطة عنق. هذهالهدايا الصغيرة ستعود عليك بالنفع حيث ستسود علاقتك الزوجية الثقة والصداقة وحسعميق بالقرب. وإذا اردت اسعاده بحيث ينتقل من حالة شكرا يا عزيزتي إلى حالة لقدتزوجت المرأة التي حلمت بها، ولتجعليه دائما يسعد بك امنحيه واحدا من رموز الحبالتى يحلم بها. وسنعرض لك بعض هذه الرموز:


    1- امنحيه فترة انتقالية:

    حين يعود الزوج إلى المنزل بعد يوم عمل شاق، ثم ينشغل مرة اخرى فيقراءة الجريدة مثلا. لا تحاولي ان تفتحي معه حوارا وتسأليه عن يومه في العمل لأنالرجال يحتاجون فعلا إلى فترة قصيرة، دعينا نسميها الفاصل، بين أجواء العمل وأجواءالاسرة، تساعدهم على الاسترخاء والتخلص من ضغوط العمل. وأخبريه أنك تتفهمين حاجتهإلى العزلة، ولكنك لا تستطيعين تقبلها كل ليلة، ثم ناقشي معه الكيفية التغلب علىالمشكلة.




    -2 امنحيه أذنيك:

    حتى لو لم يعجبك الموضوع الذي يتحدث فيه، مثلاحين يتحدث عن آلة التصوير الحديثة التي احضروها في المكتب، امنحيه اهتمامك كاملا. فمجرد حديثه اليك له مدلولات عاطفية مهمة لديه. اذا تداخل الحديث مع الابناء وتقطيعالخضار مع هذا الحوار، يشعر الزوج بأنك لا تستمعين اليه. فحاولى ألا تفعلى ذلك .



    - 3امنحيه وقتا لأصدقائه:


    الزوجة أفضل اصدقاء الزوج، وهذا ما لا يعترفبه معظم الازواج، ولكنه يحتاج أحيانا إلى الخروج مع شخص لا ينتقد تصرفاته الذكوريةالفطرية! وهذا الشخص هو صديقه الرجل.. فامنحية تلك الفرصة لكن هذا لا يعني انتمنحيه اذنا يوميا بعيدا عنك وعن الاولاد، فليلة واحدة في الاسبوعتكفى.


    فائدة استمتاع كل منكما مع اصدقائه منفردا سيخلق شوقا اضافيا لدىعودتكما، ويحفظ لكل منكما هويته المنفصلة، فتظل الجوانب التي اوقعتكما في حب بعضكمالبعض على قيد الحياة.


    -4 امنحيه ما يريد قبل أن يريده:




    حين تشترين لزوجكمعجون الاسنان الذي يفضله قبل ان ينفذ القديم سيطير فرحا، وحين تأتين له بكوب الماءالساخن الذي يشربه على الريق قبل ان يطلبه سيقول فيك شعرا. هذه الافعال البسيطةتعبر عن مراعاتك لمشاعره واهتمامك به .


    -5 امنحيه إعجابك:


    تغيرت اشياءكثيرة على مدى الاربعين عاما الماضية، ولكن بقي شيء واحد على حاله، وهو ان تقديرالزوج لذاته وثقته بنفسه مرتبطان بمدى اتقانه لوظيفة الرجل الكامل، فإذا لم تعبريلزوجك عن اعجابك به، لن يفرح بنفسه حتى لو كان دخله آلاف الدنانير وسيظل في حيرة. واحرصي ان يكون ثناؤك عليه حقيقيا وصادقا ويشعره برجولته ايضا

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر 2018, 2:28 am